...

افتتاح التدريبات العملية بمقر أكاديمية My Communication في مصر بالتعاون مع Digital HUB

مارس 25, 2023
Digital-HUB

في يوم ملؤه الحماس والتفاؤل، السادس من مارس عام 2023، شهدت أكاديمية My Communication في مصر انطلاق الجلسة الأولى من سلسلة التدريبات على أرض الواقع (Offline)، بالشراكة مع الشريك الاستراتيجي Digital-HUB. هذا الحدث يمثل علامة فارقة في مسيرة الأكاديمية، إذ يعد الأول من نوعه في تاريخها، مؤسسًا لنهج جديد في التعليم والتدريب التقني.

الأثر المتوقع للجلسات التدريبية:

الجلسة الافتتاحية حققت نجاحًا باهرًا، متركة أثرًا إيجابيًا على المتدربين الذين أبدوا حماسًا كبيرًا ورغبة في الاستمرار واكتساب المزيد من الخبرات. الجلسات التدريبية صُممت لتقديم تجربة تعليمية فريدة ومتكاملة، تجمع بين النظري والعملي، مما يعزز من فهم المتدربين للمواد ويسهم في تطبيقها بشكل عملي.

نهج جديد في التعليم والتدريب:

هذه الخطوة تعكس التزام أكاديمية My Communication وDigital-HUB بتوفير بيئة تعليمية تفاعلية وعملية، تمكن الطلاب من تنمية مهاراتهم وإعدادهم بشكل أفضل لسوق العمل. كما تؤكد على رؤيتهما المشتركة في نشر العلم والمعرفة وتوسيع نطاق الوصول إلى التدريب العالي الجودة.

تقديم الشكر:

نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لجميع الأطراف التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث، وخصوصًا للمدربين والمنظمين والمتدربين الذين شاركوا بحماس. إن مثل هذه الفعاليات تبرهن على قوة التعاون والشراكة في تحقيق الأهداف المشتركة وبناء مستقبل أفضل للتعليم التقني.

في النهاية ..

مع انطلاق الجلسة الأولى من التدريب على أرض الواقع. تفتح أكاديمية My Communication وDigital-HUB فصلاً جديدًا في مجال التعليم والتدريب في مصر. مؤكدين على التزامهما بتقديم أفضل البرامج التدريبية التي تلبي احتياجات وتطلعات الطلاب. نتطلع إلى مواصلة هذا النجاح وتوسيع نطاق برامجنا التدريبية. لتشمل مزيدًا من الطلاب والمهندسين المبدعين. ساعين دائمًا لتحقيق رسالتنا في تنمية المواهب. وإعداد الجيل القادم لعالم سوق العمل المتغير.

لمزيد من المعلومات حول الدورات التدريبية المقبلة وكيفية الاشتراك، يرجى زيارة موقع أكاديمية My Communication أو التواصل معنا مباشرة.

اترك تعليقاً

WhatsApp